سيوة - ماء عطر

0 تنويه
سيوة - ماء عطر
الفانيلا والحبوب حلاوة الحُب، تحت أشعة الشمس الحارقة لأكبر صحراء رملية في العالم، لمسة من الفانيلا ... المزيد من المعلومات

116.00 د.ب (1)

!مع برنامج سيفورا للجمال، 1 نقطة = 1 د.ب. بانتظارك هدية مميزة مع كلّ 200 نقطة

دفع آمن

  • visa
  • mastercard
  • amex
583755
حقيبة مكياج سيفورا منفوحة
هدية مجانًا
هدية اليوم الوطني البحريني!
  • تفاصيل المنتج

    الفانيلا والحبوب

    حلاوة الحُب، تحت أشعة الشمس الحارقة لأكبر صحراء رملية في العالم، لمسة من الفانيلا تمتزج مع روائح الحُبوب التي تبعثُ على الراحة. في واحة سيوة البعيدة، يستطيع أي شخص أن يسأل العرّافين، كما فعل الإسكندر الأكبر وكليوباترا ذات يوم، ليعرف ما يُخبئه له القدر. ترتفع الصيحات إلى السماء كتعويذات، ويُسدلُ الليلُ أستاره على الواحة.

    Read more

  • المكونات

  • تفاصيل المنتج
  • المكونات

الفانيلا والحبوب

حلاوة الحُب، تحت أشعة الشمس الحارقة لأكبر صحراء رملية في العالم، لمسة من الفانيلا تمتزج مع روائح الحُبوب التي تبعثُ على الراحة. في واحة سيوة البعيدة، يستطيع أي شخص أن يسأل العرّافين، كما فعل الإسكندر الأكبر وكليوباترا ذات يوم، ليعرف ما يُخبئه له القدر. ترتفع الصيحات إلى السماء كتعويذات، ويُسدلُ الليلُ أستاره على الواحة.

ALCOHOL DENAT.,PARFUM (FRAGRANCE),AQUA,BENZYL SALICYLATE,LINALOOL,BENZYL ALCOHOL,COUMARIN,BENZYL BENZOATE,EUGENOL,LIMONENE,CITRAL,

التعليقات

شروط وأحكام نشر التقييم

تأسست علامة ميمو باريس في عام 2007 من قبل كلارا مولوي وزوجها جون. حيث يرى الزوجان العطر بمثابة رحلة، ويستقيان الإلهام لتحديد هوية العطر من الوجهات الساحرة والمواد الخام الآسرة. فقد كانت هذه الرغبة في السفر إلى الأماكن البعيدة هي الانعكاس الحقيقي للزوجين المؤسسين. فهي شاعرة باريسية - كاتالونية، وهو رياضي إيرلندي يتمتع بحب السفر، قاما باستكشاف عالم العطور لابتكار مجموعة من الروائح بإلهام من الأماكن التي سافرا إليها وتركت فيهما أثرًا: مثل إثيوبيا, بوتان, إندونيسيا وروسيا، من بين وجهات كثيرة أخرى. إذ تستحضر كل رائحة لديهما ذكرى مختلفة، مما يجعل تشكيلة عطورهما مثالية لأولئك اللذين يرغبون بحمل تذكار من كل بقعة من بقاع العالم معهم أينما ذهبوا.

ومن خلال أربع مجموعات، تعيد ميمو رسم خريطة العالم الحسي الغارق بالمشاعر والعواطف، وتترجمها إلى عطور ومكونات وأحاسيس تحت شعار "مسار الرحلة هو الوجهة الحقيقية".